-

فن

تاريخ النشر - 27-04-2018 10:29 AM     عدد المشاهدات 495    | عدد التعليقات 0

أنطونيو: رغم طلاقنا سأظل أحب زوجتي

الهاشمية نيوز - كشف الممثل الإسباني الشهير أنطونيو بانديراس، أنه لا يزال على صلة وثيقة بزوجته السابقة، الممثلة الأمريكية ميلاني جريفيث.

وقال بانديراس في أحد مقاطع الفيديو التي نُشرت على الإنترنت الإثنين: "حتى رغم طلاقنا، فهي عائلتي وسأظل أحبها حتى مماتي، نحن متواصلان على الدوام، وتمكنا من الانفصال على نحو مهذب للغاية، أطفالنا استحسنوا ذلك جداً، وكان هذا أمراً مهما للغاية بالنسبة لنا، أطفالنا لهم الأولوية رقم واحد".

يذكر أن جريفيث انفصلت عن بانديراس عام 2015 عقب زواج دام 19 عاماً، وأنجب جريفيث من بانديراس ابنة تدعى ستيلا، ولجريفيث ابن وابنة "ألكسندر وداكوتا"، أنجبتهما من زيجتين سابقتين من الممثلين ستيفن باور ودون جونسون.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :