-

رياضة

تاريخ النشر - 18-04-2018 11:00 AM     عدد المشاهدات 415    | عدد التعليقات 0

بايرن يسحق ليفركوزن بسداسية ويطير إلى نهائي الكأس

الهاشمية نيوز - تأهل فريق بايرن ميونيخ للمباراة النهائية بكأس ألمانيا لكرة القدم، بعدما اكتسح مضيفه باير ليفركوزن 6 - 2 يوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي من البطولة.

وسجل أهداف بايرن ميونيخ خافي مارتينيز في الدقيقة الرابعة، وروبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة، وتوماس مولر "هاتريك" في الدقائق 52 و63 و78 وتياغو ألكانتارا في الدقيقة 60.

فيما سجل هدفي باير ليفركوزن لارس بيندر في الدقيقة 16 وليون بايلي في الدقيقة 72.

ويلتقي بايرن ميونيخ في المباراة النهائية، الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الثانية، التي تجمع بين شالكه وآينتراخت فرانكفورت يوم الأربعاء.

وكان بايرن ميونيخ توج بلقب الدوري "بوندسليغا" لهذا الموسم في الجولة التاسعة والعشرين، محققا لقبه السادس على التوالي في البوندسليغا.

ويذكر أن بايرن ميونيخ هو النادي الألماني الأكثر تتويجا بلقب الكأس حيث فاز باللقب 18 مرة سابقة كان آخرها في موسم 2015 - 2016، فيما فاز باير ليفركوزن باللقب مرة واحدة كانت في موسم 1992 - 1993.

وصعد بايرن ميونيخ لهذا الدور بتغلبه على كيمنيتسر 5 - صفر في الدور الأول، ثم الفوز في الدور الثاني، على لايبزيغ 5 - 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1 - 1، ثم الفوز على بوروسيا دورتموند 2 - 1 في دور الستة عشر ثم الفوز 6 - صفر على بادربورن في دور الثمانية.

وتأهل باير ليفركوزن إلى هذا الدور بعد الفوز على كارلسروه 3 - صفر بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ثم الفوز على يونيون برلين 4 - 1 في الدور الثاني، ثم الفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ 1 - صفر في دور الستة عشر، ثم الفوز في دور الثمانية على فيردر بريمن 4 - 2 في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2 - 2.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :