-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-04-2018 10:02 AM     عدد المشاهدات 438    | عدد التعليقات 0

السفارة السعودية تدعو لشراء مياه زمزم من أماكنها المخصصة

الهاشمية نيوز - دعت السفارة السعودية في عمان المعتمرين والحجاج الأردنيين، لشراء مياه زمزم من الأماكن المخصصة والمعتمدة لبيعها، حتى لا يتعرضوا لعمليات غش.
وفي بيان صحفي، قالت السفارة إن "ذلك يأتي في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بخدمة الإسلام والمسلمين، والقيام بمصالح الحجاج والمعتمرين والزوار، وتوفير ماء زمزم المبارك، بخاصة في المدينتين المقدستين بطرق سهلة ومريحة وحضارية، باستخدام أحدث الآليات الاوتوماتيكية المتوافرة بمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم". وأضافت أن ذلك يأتي "لضمان نقاوة مياه زمزم وفق المعايير العالمية منذ خروجها من البئر حتى وصولها للمصنع، ثم تعبئتها في عبوات بلاستيكية سعة عشرة وخمسة ليترات، وجعلها في تناول المستهلكين بطريقة آلية دون تدخل بشري". ودعت المعتمرين لعدم التعامل مع الباعة الجوالين، والحرص على الحصول عليها من مصادرها الرسمية، وهي موقع المشروع بكدي والنقاط الموجودة في المطارات التي توفر العبوات المهيأة للشحن الجوي، كما يسمح للمسافر بحمل عبوة واحدة من مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم، ولا يسمح بنقلها لأغراض تجارية.
يشار إلى أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف جندت 1200 عامل لإدارة سقيا زمزم، ووفرت أكثر من 550 مشربية تحوي أكثر من 3 آلاف صنبور داخل المسجد الحرام وأكثر من 25 ألف حافظة.-(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :