-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-04-2018 09:42 AM     عدد المشاهدات 418    | عدد التعليقات 0

الأردن يتسلم طلبا لتسهيل اقتراع العراقيين بانتخابات بلادهم

الهاشمية نيوز - تلقت الحكومة طلبا من نظيرتها العراقية لتسهيل مهمة إجراء الانتخابات البرلمانية العراقية بين أفراد الجالية العراقية في المملكة.
وقالت مصادر حكومية مطلعة لـ"الغد" إن الحكومة، وعبر وزارة الخارجية وشؤون المغتربين والسفارة الاردنية ببغداد، تسملت طلبا رسميا من السلطات العراقية لتسهيل مهمة السفارة العراقية في عمان باجراء الانتخابات البرلمانية المقررة في 12 ايار (مايو) المقبل، لمن يحق لهم الانتخاب من ابناء الجالية العراقية بالمملكة. واشارت المصادر الى ان الطلب العراقي قيد الدراسة حاليا. مؤكدة على عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين وعلى دعم الاردن لامن واستقرار العراق الشقيق. يشار الى ان الاردن كان وافق في الانتخابات العراقية السابقة العام 2014 على افتتاح عدد من مراكز الاقتراع لانتخابات الجالية العراقية في المملكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :