-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-04-2018 09:30 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

(الأوقاف) وشركات الحج تواصل التباحث في موسم (جيد ومريح)

الهاشمية نيوز - تواصل اللجنة المشتركة بين وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وأصحاب شركات الحج والعمرة، عقد لقاءات ومباحثات للخروج بموسم حج "جيد ومريح"، وفقاً لمصدر مطلع في الوزارة.
وشدد المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه لـ"الغد"، أن الوزارة تعمل وبتنسيق مستمر مع شركات الحج والعمرة استعدادا لموسم الحج المقبل، الذي سيكون كما المواسم السابقة تشاركياً مع القطاع الخاص وشركات الحج والعمرة.
واشار المصدر الى ان اللجنة المشتركة تستند في عملها على القاعدة الاساسية بتقديم أفضل الخدمات للحاج الأردني وبأقل الأسعار.
وكانت شركات الحج والعمرة نظمت اعتصاما مفتوحا في شباط (فبراير) الماضي، أمام دائرة الحج والعمرة، للمطالبة بـ"إلغاء الشركة الوطنية للحج والعمرة التي أسستها الوزارة، وسحب ملف الإشراف على شؤون الحج والعمرة من الوزارة، كونها أصبحت خصما وحكما في الوقت ذاته، وتخلت عن دورها الإشرافي والتنظيمي".
وبخصوص الاعلان عن اسماء الراغبين باداء فريضة الحج للموسم القادم، قال المصدر، ان دائرة الحج والعمرة التابعة للوزارة، ما تزال تنقح الاسماء، وسيتم إعلانها فور الانتهاء من تحديد المرشحة منها طبقا لأسس وشروط تعليمات الحج.
واكد المصدر حرص ومتابعة الوزارة لترتيبات موسم حج العام الحالي، بما يضمن أفضل خدمة ورعاية للحجاج الأردنيين، فضلاً عن اتخاذ اجراءات لخدمة الحجاج، وفق أنظمة وتعليمات أعدت لتسجيلهم.
وشدد المصدر، على حرص الوزارة على أن يكون موسم الحج مريحا، يليق بالمواطن ويحفظ كرامته، مبيناً أنه لن تمنح أي جهة "كوتا" إضافية لهذا العام، باستثناء بعثات عسكرية وأمنية، هي كوتات ضمن إجراءات معينة ومستقرة منذ أعوام طويلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :