-

فن

تاريخ النشر - 29-03-2018 10:18 AM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

هل منعت يارا من دخول السعودية

الهاشمية نيوز - كشفت المطربة اللبنانية يارا، للمرة الأولى، حقيقة ما تردد من إشاعات بشأن منع دخولها للمملكة العربية السعودية، بسبب غنائها في قطر، نافية هذا الأمر، مؤكدة أنها تتلقى الكثير من العروض لإحياء الحفلات في السعودية وليس هناك أي مشكلة من دخولها الأراضي السعودية.

وتحدثت المطربة اللبنانية، التي حلت ضيفة على برنامج “بصراحة” التي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم على إذاعة “فايم إف أم” عن أحدث أعمالها، ومشاركتها في لجنة تحكيم برنامج “نجوم بلا حدود” الذي يعرض على قناة “الآن”.

وبشأن تجميد أغانيها وأخبارها في قنوات وإذاعات MBC و”وناسة” الموسيقية وإن كان هناك منع، ردت: “لا اعرف ممكن جدًا”.

وكانت الانباء تواترت مؤخرا عن تجميد اعمال يارا ومروان خوري وجوزيف عطية وأخبارهم على قنوات وإذاعات MBC بسبب غنائهم في قطر.

إلى ذلك كشفت يارا أنها قد تخوض أولى تجاربها التمثيلية، وذلك بعد عرض البطولة عليها في مسلسل سوري-لبناني مشترك، موضحة “أنه حين تكتمل التفاصيل ستعلن عنها”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :