-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-03-2018 09:49 AM     عدد المشاهدات 413    | عدد التعليقات 0

العقبة .. رفع حالة الجاهزية للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة

الهاشمية نيوز - رفعت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مساء الاربعاء، حالة الجاهزية والاستعداد والترقب نظرا للحالة الجوية المتوقعة من الارصاد الجوية، لهطول امطار الخير على مدينه العقبة والمناطق المحيطة خلال الليلة وصباح الغد .
وقال مفوض المدينة المهندس عبدالله ياسين، انه تم اخذ جميع الاحتياطات اللازمه لمواجهة اي حالة جويه محتملة ورفع حالة التأهب والعمل ضمن خطة الطوارىء، وتوزيع الفرق والاليات في جميع انحاء المدينه وحسب تقسيمات المدينة إلى ثلاث مناطق تبدأ من المنطقة الجنوبية من مدينة العقبة تسمى برانيس وتستمر بالمنطقة الوسطى وتسمى العقبة وتنتهي بالمنطقة الشمالية وتسمى ايلة .
وحسب خطة الطواريء المعدة مسبقا والمطبقة في الحالات الجويه الاستثنائية، تم تجهيز الاليات اللازمه من جرافات وصهاريج نضح ومضخات واليات نقل وورش ميدانية لحماية المواطنين والبنية التحتية والشوارع والمناطق السكنية في حال تشكل السيول .
كما تم الايعاز، برفع الجاهزية لغرفة عمليات خدمات المدينه لمتابعة الحالة الجويه اولا باول، والتنسيق مع الجهات المعنية من اصحاب العلاقة من الدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية وشركة تطوير العقبة وبالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة العقبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :