-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-03-2018 10:04 AM     عدد المشاهدات 296    | عدد التعليقات 0

طقس ربيعي لطيف إلى دافئ

الهاشمية نيوز - تكون درجات الحرارة نهار الأحد ضمن مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس باردا صباحاً في عموم المناطق، يتحوّل إلى ربيعي لطيف ومشمس باقي النهار، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة، تنشط في منطقة وادي عربة وإقليم العقبة حيث تكون مثيرة للغبار والأتربة وفي خليج العقبة تكون شمالية نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مُقارنة بالليلة الماضية، مع بقاء الأجواء باردة في السهول، وتكون الرياح شرقية مُعتدلة السرعة. وتوقع "طقس العرب" أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهار غد الاثنين لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6-7 درجات مئوية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :