-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-03-2018 09:39 AM     عدد المشاهدات 408    | عدد التعليقات 0

(المهندسين الزراعيين) تنتخب نقيبها ومجلسها اليوم

الهاشمية نيوز - يشارك 5827 مهندسا ومهندسة من أصل نحو 18 ألف منتسبا لنقابة المهندسين الزراعيين في انتخابات مجلس النقابة، بدورته اليوم في مقر النقابة في عمان والسلط والكرك وإربد.
وكانت الهيئة العامة للنقابة شكلت اليوم، اللجنة العليا للانتخابات برئاسة مدير المؤسسة التعاونية المهندس عوني شديفات، وستفتح صناديق الاقتراع في فروع النقابة الأربعة في الـ8.00 صباحا وحت الـ6.00 مساء، لتفرز بعدها الأصوات يدويا، وعلى نحو مركزي في عمان، كما أن قانون النقابة ينص على أنه لا يوجد هناك تمديد للاقتراع.
وتتنافس القائمة البيضاء في الانتخابات المقبلة بكتلة تضم: المرشح لمنصب النقيب عبدالهادي الفلاحات (نقيب أسبق لثلاث دورات)، بالإضافة لمرشح مركز نائب النقيب نهاد العليمي، وعضوية: عبير التميمي، وخالد البشابشة، وتماضر معايعة، وياسر أبوسنينة، ومحمد خير الحياري، ومحمد الطوالبة وحسين مناع.
كما رشحت كتلة "تضامن"، بسمة المناصير لمنصب النقيب، ولمنصب نائب النقيب سائد الظاهر، وعضوية: أشرف الديري، معالي النعيمات، بسام الحياري، حمزة الضلاعين، نزار عبيدات، عبدالله سليمان ومحمد السواعي.
فيما ترشح لمنصب النقيب بشكل مستقل: إحسان مشربش، بشار النوافلة، بشار بني هاني، محمد لؤي بيبرس وبسمة المناصير، والتي تعد أول مهندسة زراعية تترشح لمنصب النقيب، فيما انسحب رسميا من سباق النقيب: ناجح العدوان وعدنان مبيضين.
وترشح 6 مهندسين مستقلين للمنافسة على منصب نائب النقيب، وهم: فالح مساعدة، سليم النابلسي، سالم خصاونة وعلي شويطر.
وضمت قائمة المرشحين لعضوية المجلس على نحو مستقل: عائشة هشام، هدى الخلايلة، إبراهيم الدعجة، محمد حمزة، عبدالله عبيدات، مازن ابو قمر، هنادي سعي، يارا مساعده فيما أعلن يوسف العمري انسحابه أمس رسميا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :