-

فن

تاريخ النشر - 07-03-2018 10:15 AM     عدد المشاهدات 510    | عدد التعليقات 0

أفضل ممثلة تستعيد تمثال أوسكار بعد (سرقة سريعة)

الهاشمية نيوز - التأم شمل فرانسيس مكدورماند وتمثال الأوسكار بعد فراق قصير، حيث احتفلا بتناول شطيرة برجر مزدوجة بالجبن"، هذا ما صرح به سايمون هولز وكيل أعمال النجمة في بيان.
وكانت مكدورماند الفائزة بجائزة أوسكار أفضل ممثلة، الأحد، اكتشفت اختفاء تمثال الأوسكار بعد أن وضعته على المنضدة خلال احتفال باذخ أقيم في هوليوود بعد انتهاء حفل توزيع الجوائز.

وقالت شرطة لوس أنجلوس، الاثنين، إنها ألقت القبض على تيريبرا يانت 47 عاما ووجهت له تهمة السرقة من الدرجة الأولى واشترطت كفالة حجمها 20 ألف دولار لإطلاق سراحه.

واستردت الشرطة تمثال الأوسكار وأعادته لمكدورماند.

وكان برايانت بث تسجيل فيديو له وهو يرتدي حلة توكسيدو ممسكا بتمثال الأوسكار ويقول لضيوفه إنه الفائز.

ولم يتضح بأي صفة حضر الحفل، إلا أن الشرطة قالت إنه كان يحمل تذكرة.

وحصلت مكدورماند، 60 عاما على أوسكار، أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينغ ميزوري"، وهي المرة الثانية التي تفوز فيها بالأوسكار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :