-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-03-2018 09:40 AM     عدد المشاهدات 427    | عدد التعليقات 0

تعيينات (الأمانة) الجديدة لـ (منطقة البلدية)

الهاشمية نيوز - في الوقت الذي تسعى فيه أمانة عمان الكبرى الى تعيين نحو 650 شاغرا وظيفيا كان رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وافق على تعيينهم ضمن موازنة الأمانة للعام الجاري، أكد مصدر مطلع إن "التعيين" سيكون لأبناء مدينة عمان "منطقة البلدية".
وأوضح المصدر، الذي فضل عدم نشر إسمه لـ"الغد"، إن التعيينات ستكون إستنادا لنظام الخدمة المدنية النافذ حاليا، والذي يوجب التعيين لأبناء المحافظة، فيما البلديات بحسب "النظام" فتكون لأبناء منطقة "البلدية".
وبين، إن الوظائف المرصودة في جدول تشكيلات "الأمانة" ستكون فنية مثل "المهندسين والأطباء والأطباء البيطريين والمساحين وحاسبي الكميات" وغيرها، وجميعها تخضع للإشتراطات المطلوبة للتعيين.
ومن المقرر أن تشرع "الأمانة" بالتعاون مع "الخدمة المدنية" بالتعيين في الوظائف المقطوعة قريبا، في الوقت الذي أبلغ فيه
"الخدمة المدنية" الأمانة بقرار لجنة حكومية أقرت تثبيت عمال المياومة العاملين في الأمانة في وظائف مقطوعة ممن عينوا قبل السادس من شباط (فبراير) 2013.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :