-

رياضة

تاريخ النشر - 01-03-2018 10:06 AM     عدد المشاهدات 425    | عدد التعليقات 0

غريزمان يسجل رباعية ويقود أتليتيكو للفوز على ليغانيس

الهاشمية نيوز - واصل أتليتيكو مدريد ملاحقته لبرشلونة في سباق المنافسة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي في البطولة، عقب فوزه السهل 4 - صفر على ضيفه ليغانيس الأربعاء في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد أتليتيكو إلى 61 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط فقط خلف برشلونة، المتصدر، الذي يحل ضيفا على لاس بالماس يوم الخميس في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد ليغانيس، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الست الأخيرة في المسابقة، عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقمص المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان دور البطولة في المباراة، بعدما سجل أهداف أتليتيكو الأربعة، سوبر هاتريك، في الدقائق 26 و35 و56 و67.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :