-

فن

تاريخ النشر - 09-02-2018 11:32 AM     عدد المشاهدات 765    | عدد التعليقات 0

منتجو Game Of Thrones يحضِّرون لمجموعة جديدة من أفلام Star Wars

الهاشمية نيوز - يعتزم صانعا Game of Thrones، الكاتب ديفيد بينيوف والمخرج ديبي وايس، عمل تجربة ثلاثية جديدة من سلسلة أفلام Star Wars.

الإعلان تم على الموقع الرسمي الثلاثاء 6 فبراير/شباط 2018، وسوف تكون الأفلام مستقلة عن السلسلة الحالية وعن ثلاثية Star Wars التي أُعلن عنها حديثاً The Last Jedi من إخراج رايان جونسون، بحسب صحيفة The Guardian البريطانية.

تقول كاثلين كينيدي، رئيسة استوديوهات Lucasfilm: "إن ديفيد، ودان هما من أفضل رواة القصص العاملين اليوم، فقدرتهما على فهم الشخصيات المعقدة وعمق القصة وغناها الميثولوجي ستضع الأساس لأرضية جديدة، وستدفع بسلسلة Star Wars بجرأة إلى طرُق، أجدها مثيرة جداً".

سيعمل الرجلان كاتبَين ومنتجَين للثلاثية. وقال بينيوف ووايس في تصريح مشترك: "في صيف عام 1977، سافرنا إلى مجرة بعيدة جداً جداً، ونحن نحلم بها منذ ذلك الحين. نتشرف بالحصول على هذه الفرصة ونشعر بالرهبة إزاء المسؤولية، ومتحمسون للبدء فور انتهاء الموسم الأخير من Game of Thrones".

ستُضاف الأفلام إلى قائمة طويلة من مغامرات Star Wars التي لم تصدر بعد. في العام الماضي، شهدنا نجاح فيلم The Last Jedi الذي حقق أكثر من 1.3 مليار دولار بشباك التذاكر الدولي. في وقت مبكر من هذا الأسبوع، صدر الإعلان الترويجي لفيلم رون هوارد Solo: A Star Wars Story. الفيلم الذي يحكي أحداثاً وقعت قبل بداية أحداث السلسلة، سيصدر في مايو/أيار 2018.

تدور الشائعات عن أن فيلم Obi-Wan Kenobi يجري الإعداد له، وهناك محادثات دائرة مع ستيفن دالدري، مخرج فيلم Billy Elliot، لإخراجه. في ديسمبر/كانون الأول 2019، سيعيد فيلم Star Wars: Episode IX مخرجَ فيلم Force Awakens، جيفري جاكوب أبرامز، إلى فريق العمل من جديد، متبوعاً بثلاثية رايان جونسون المعلن عنها مؤخراً.

وقال في مؤتمر صحفي بالمكسيك: "ما زلت في المراحل الأولى بالتفكير فيما ستكون عليه الثلاثية الجديدة. ما يثير حماستي بشأن هذا الأمر، هو فكرة نسج قصة جديدة مكونة من لوحات 3 أفلام كاملة في هذا العالم. هناك الكثير من الفرص والإمكانات، ولا أستطيع الانتظار حتى نبدأ فيها".

سينتهي الموسم القادم من Game of Thrones وسيُعرض في أبريل/نيسان 2019. وكان الاثنان قد ربطتهما صلة بمسلسل HBO المثير للجدل Confederate، الذي هو دراما عن حقبة العبودية، ولكن بعد ردود فعل غاضبة، قيل العام الماضي إن الاثنين "ليسا منشغلَين بالعمل عليه" حالياً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :