-

فن

تاريخ النشر - 06-02-2018 11:16 AM     عدد المشاهدات 790    | عدد التعليقات 0

إلغاء عيد ميلاد نجوى كرم هذا العام: (اعذروني مش قادرة ابداً)

الهاشمية نيوز - قبل أيام من عيد ميلاد شمس الغنية اللبنانية، تلقّت الفنانة نجوى كرم هدايا ومعايدات من معجبيها، فغرّدت قائلةً "انتو عيدي وانتو فرحة قلبي وحسّستوني عن جد انو في ناس بيضلّوا يهتمّوا بوجودي بس بتراجكم اعذروني انو السنة مش قادرة عيّد ابداً ابداً ابداً".


وتابعت نجوى في تغريدة أخرى عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر "ما بتعرفوا شو بتعنولي وشو بقدّر كيف بتقدروني لأن علاقتي فيكم متوّجي بالحب اللي بيلغي الزمان والمكان".


وبذلك تكون نجوى كرم قد ألغت الإحتفال بعيد ميلادها لهذا العام لأنه لم تمرّ سنة على وفاة شقيقها، فتكاتف معجبوها وأطلقوا وسم #نجوى_كرم_حياتنا فتصدّر قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :