-

فن

تاريخ النشر - 31-01-2018 11:08 AM     عدد المشاهدات 824    | عدد التعليقات 0

العنصرية تطارد The Voice Kids .. حرب الجنسيات بدأت بعد استبعاد جميع السوريين

الهاشمية نيوز - مع اقتراب الجولة النهائية من برنامج The Voice Kids، باتت المنافسة على أشدها، ليس فقط بين المتسابقين، ولكن بين الفنانين الذين يدربون المرشحين للفوز بلقب نجم البرنامج.

ولكن، يبدو أن المنافسة باتت تحمل نزعة عرقية لدى الجمهور، خاصةً بعد استبعاد بعض الجنسيات من الجولة الأخيرة.

وفي هجوم شديد من الفنانين السوريين، انتقد البعض استبعاد جميع المتسابقين السوريين، وذلك بعد خروج الطفل يائيل القاسم من المنافسة في الحلقة الختامية. ورغم أداء "القاسم" الفريد الذي أبكى نانسي عجرم تأثُّراً بغنائه، فإنه تم اسبتعاده من المنافسة النهائية على لقب The Voice.

وفي هذا السياق، كتب الفنان السوري باسم ياخور، بحسابه على إنستغرام: "شيء مؤسف أن تحيد كل هذه المواهب الجميلة خارج المسابقة بلا منطق أو احترام لعقولنا ولأصواتهم الرائعة! يبدو -للأسف- هذا قدَر السوريين هذه الأيام".

أما الفنان عابد الفهد، فوصف استبعاد السوريين بأنه "شيزوفرينيا بين الفن والسياسة، والطفولة ضحية المستثمرين".

يشار إلى أن لجنة التحكيم استقرت في اختياراتها الأخيرة على ماريا قحطان (من اليمن)، وحمزة لبيض (من المغرب) ضمن فريق كاظم الساهر، ولجي المسرحي (من السعودية)، وجورج عاصي (من لبنان) ضمن فريق نانسي عجرم، أما تامر حسني فاختار أشرقت أحمد (من مصر) ونور وسام (من العراق)، وذلك للمنافسة على لقب The Voice Kids في الحلقة الختامية للبرنامج.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :