-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 29-01-2018 10:39 AM     عدد المشاهدات 676    | عدد التعليقات 0

بعد ربع قرن من الحب .. يشنق نفسه

الهاشمية نيوز - من الحب ما قتل”.. لا بد أن “غاري توستن”، البالغ من العمر 45 عاما، لم يكن يعلم شيئاً عن تلك العبارة الشهيرة عندما أقدم على شنق نفسه في شقته الواقعة في الدور العلوى في منزله في تاراجون، بانبيري أوكسفوردشاير في إنكلترا، بعد أن انفصلت عنه حبيبته “كيت ريفزو” بعد علاقة دامت 25 عاما.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن سائق الشاحنات “توستن” شنق نفسه بعد يوم واحد من إنهاء العلاقة مع حبيبته بسبب مشاكل عاطفية، وعثر على جثته بعد ذلك بأيام في شقته عن طريق الشرطة.

وأكد المحقق العام “دارين سالتر” أنه لا يوجد أي دليل على القتل وأنه وبرغم عدم وجود رسالة انتحار، فإن “توستن” بالدليل القاطع قد تخلص من حياته عمداً كما تشير كل الدلائل والقرائن الجنائية، خاصة بعد تطابق وقت الوفاة مع الصدمة النفسية التي تعرض لها بعد الانفصال عن “كيت ريفزو”، وأضاف: “للأسف.. توستن كان ينوى من البداية التخلص من حياته”.

وأثبتت التحقيقات أنه لم يكن لدى “غاري” أية سيرة مرضية من الاكتئاب أو القلق أو عانى من اضطراب نفسي في أي وقت من الأوقات، مما سبب صدمة لعائلته بعد أن صدمت بأخذه قرار إنهاء حياته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :