-

فن

تاريخ النشر - 29-01-2018 10:28 AM     عدد المشاهدات 692    | عدد التعليقات 0

إليسا (تغرد) بعد الإفراج عن الوليد بن طلال

الهاشمية نيوز - عبّر عدد من الفنانين الخليجيين والعرب عامة، عن غبطتهم وسرورهم بالإفراج عن الأمير الوليد بن طلال، الذي أطلقت السلطات السعودية سراحه يوم السبت، بعد أكثر من شهرين من احتجازه في فندق.

وبعد الإفراج عن رجل الأعمال الملياردير السعودي، الوليد بن طلال، إثر احتجازه ضمن حملة مكافحة الفساد التي يشنها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان منذ مطلع نوفمبر الماضي، سارع سالم الهندي، رئيس شركة روتانا الفنية، بتهنئة الأمير الوليد عبر تغريدته، في "تويتر"، قال فيها: "ألف حمدا لله على سلامتك ونورت قصرك العامر طال عمرك".

الأمر عينه قامت به المطرية إليسا، حيث نشرت تغريدة رحبت فيها بالإفراج عن الأمير السعودي.

كما أن عدداً كبيراً من الفنانين السعوديين قاموا بإعادة تغريدات الفرح والتهنئة للملياردير العائد إلى فضاء الحرية والعطاء وعالم الأعمال، وذلك تقديراً لدوره الكبير في مساندتهم ودعمهم خلال مسيرتهم الفنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :