-

فن

تاريخ النشر - 26-01-2018 10:37 AM     عدد المشاهدات 898    | عدد التعليقات 0

أفشل ألبوماته يجني الملايين بالصدفة .. حكاية (50 سنت) مع البيتكوين أغرب من الخيال!

الهاشمية نيوز - أصبح مغني الراب الأميركي الأسمر "50 سنت"، أول فنان يقبل بعملة البيتكوين الرقمية كأجرٍ نظير تسجيله ألبوماً غنائياً عام 2014 حمل اسم Animal Ambition؛ إذ تقاضى حينها عن ألبومه 700 بيتكوين، وفي ذلك الوقت، كانت كل عملة بيتكوين تساوي 662 دولاراً، ما يعني أنَّه جنى 463 ألف دولار تقريباً.

موقع TMZ كشف أن المغني الذي سبق أن أعلن إفلاسه، عاد إلى الثراء وجنى ملايين الدولارات أخيراً، من خلال انخراطه مبكراً في سوق تداول العملات الرقمية التي أصبحت رائجةً في الفترة الحالية، ومن بيعه حصته في شركة شركة إفن فودكا بمبلغ 60 مليون دولار.

وأفادت مصادر لموقع TMZ أن 50 سنت ترك عملات البيتكوين جميعها في حسابه سنوات، خلال ذلك الوقت ارتفعت قيمة العملة بشكلٍ جنوني، لتتحول إلى ما يشبه آلات طباعة النقود.

إذ تبلغ قيمة عملة البيتكوين حالياً نحو 11 ألف دولار. وبهذا أصبح رصيد فيفتي سنت من البيتكوين يبلغ أكثر من 7 ملايين دولار.

وفي منشورٍ له على موقع إنستغرام شاركه في 23 يناير/كانون الثاني 2018، كشف المغني عن حقيقة استثماره الحكيم، قائلاً إن كل ما حصل لم يكن في حسبانه، "سأكون صادقاً معكم، كنتُ قد نسيت أنَّني أقدمتُ على هذا الهراء. يا للضحك!".

المضحك أن تقريراً لموقع Complex لفت النظر إلى المفارقة في الأمر، "تمكن 50 سنت من تحويل أحد أقل ألبوماته الغنائية في المبيعات إلى نجاحٍ ماليٍ ضخم".

وختم التقرير بدعابة للقراء عن ألبوم المغني الجديد Street King Immortal الذي طال انتظاره، جاء فيه: "سيكون من الحكمة أن تبدأوا في توفير عملاتكم الرقمية إن أردتم شراءه".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :