-

فن

تاريخ النشر - 22-01-2018 10:13 AM     عدد المشاهدات 714    | عدد التعليقات 0

شكران مرتجى مكبلة بالسلاسل الى السجن

الهاشمية نيوز - أعربت الممثلة السورية شكران مرتجى عن اعتزازها بمشاركتها في بطولة مسلسل «وردة شامية» في الموسم الماضي ، مشيرةً في الوقت عينه إلى حسرتها لعدم عرضه إلا عبر القنوات المشفرة حتى الآن ، ومشدّدة على تمتع العمل بمستوى يليق بالدراما السورية.

ونشرت صورة «شامية» مقيدة بالسلاسل ، وهي الشخصية التي جسّدتها في العمل الدرامي ، عبر حسابها الشخصي في موقع «فيسبوك»، معلّقةً: «وردة شامية المسلسل الذي لم ير النور كما يليق به. شهادتي مجروحة ولكن بناء على شهادات كثيرة لمن استطاع متابعته فهو عمل يليق به العرض والنور».

وأضافت: «كل القصة في صورة بحبها كتير اليوم قررت نزلها لأنها بتمثل العمل كله فهو مقيد وآن الآوان لإطلاق سراحه على المحطات المهمة لأنه يستحق المشاهدة».

وأردفت: «كفانا قولاً أننا لا نصنع دراما جيدة شاهدوا «ورده شامية» الذي أخرج البيئة الشامية عن النمط المعتاد و «مذكرات عشيقة سابقة» مع كثير من الأعمال التي لم تعرض واحكموا على الظالم (المحطات) لا على المظلوم.

مرة أخرى ولن تكون أخيرة شكراً تامر إسحاق شكراً وشريكتي النجمة سلافه معمار والكبير سلوم حداد وكل فريق العمل اللي تعب جداً وتباً للحرب بكل أشكالها»






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :