-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 03-01-2018 10:44 AM     عدد المشاهدات 740    | عدد التعليقات 0

طالب يقتل مدير مدرسته لكي لا يكشفه أمام والديه!

الهاشمية نيوز - قام طالب تركي بقتل مديره بتصويب رصاصتين نحوه أردته قتيلا، وذلك بسبب خوفه من إفشائه لبعض أسراره، في اجتماع كان سيجمع المدير بأولياء الأمور في مقر المدرسة الواقعة بأزمير.

وحسب تسجيلات كاميرا المراقبة، فإن الطالب رمى مدير المدرسة يهان كوكمان “47 عاماً”، بالرصاص، في وقت لا يتجاوز 17 ثانية ليسقط قتيلا، حيت ظهر المدير وهو يصرخ قائلا، “ماذا يحدث يا بني” ليقوم الطالب بتصويب الرصاص نحوه قبل أن يغادر مسرعا رفقة صديقه، الذي كان ينتظره خارج المدرسة على دراجة نارية.

وحسب صحيفة الخبر الترك فإن السلطات الأمنية ألقت القبض على الجاني بعد ارتكابه للجريمة، وتسببه في قتل المدير الذي فارق الحياة قبل أن يصل إلى المستشفى، وفي خضم التحقيقات صرح الطالب أن مدير المؤسسة قام بتحذيره عدة مرات، بعدما رآه يدخن رفقة صديقه خارج المدرسة، وكذلك بسبب جعل شعره طويلا دون قصه، وقد توسل الطالب للمدير لكي لا يخبر والده بهذه الحقائق يوم الاجتماع إلا أنه رفض، الشيء الذي أدى به لارتكاب الجريمة.

وحسب ذات المصدر فإن التحقيقات كشفت على تعاطي الطالب للمخدرات هو وصديقه، الذي شاركه الجريمة بإحضاره بندقية صيد، التي قام بواسطتها قتل مدير المدرسة.

المصدر: هاف بوست عربي






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :