-

فن

تاريخ النشر - 02-01-2018 11:07 AM     عدد المشاهدات 796    | عدد التعليقات 0

كاتي بيري من أبوظبي: تغمرني سعادة عارمة لرؤيتكم

الهاشمية نيوز - ألهبت المغنية العالمية، كاتي بيري، حماس الجمهور الذي احتشد في ميدان دو بجزيرة ياس، للاستمتاع بحفل "رأس السنة" المقدم من "دو لايف" وبتنظيم "فلاش للترفيه" بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة وجزيرة ياس. وقد تخلل الحفل، الذي صممته كاتي خصيصاً لدولة الإمارات، عروض مميزة للألعاب النارية، التي أضاءت سماء العاصمة.

وعبرت كاتي، قبل الحفل، عن حماسها الشديد لإحياء ذلك الحفل في أبوظبي، قائلةً: "تغمرني السعادة البالغة من رؤيتكم مجدداً وتقديم أول حفل ليّ في أبوظبي. فلا شك أن هذا الحفل يمثل خير بداية لاستقبال العام الجديد!"


وقدمت النجمة العالمية كاتي عرضاً لا ينسى خلال الحفل وقد تفاعل الجمهور، من مختلف الأعمار، معها منذ لحظة دخولها المميزة على خشبة المسرح وأدائها لأغنية "Dark Horse" وقد أضافت المؤثرات الخاصة وعروض الليزر والفيديو الحي أجواءً ساحرة استثنائية مثلت أفضل نهاية لعام مليء بالفعاليات الترفيهية في أبوظبي.

وأشعلت كاتي المسرح بطريقتها الخاصة التي أثارت حماس الجمهور الذين تمايلوا مع إيقاعات الموسيقى مرددين معها أغانيها، مثل "Chained to the Rhythm" و "Hot n Cold" و"Dark Horse " و"Thinking of You " و"Swish Swish".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :