-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 31-12-2017 11:30 AM     عدد المشاهدات 827    | عدد التعليقات 0

الأرض تحت تأثير حدث كوني خطير لم يحدث منذ ملايين السنين

الهاشمية نيوز - أعلنت “المنظمة العالمية للأرصاد الجوية” أن تلوث الهواء بغاز ثاني أكسيد الكربون بلغ حدا قياسيا في العام 2016، محذرة من “ارتفاع خطر في الحرارة” على كوكب الأرض.

ذكرت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية في نشرتها السنوية حول الغازات المسببة لمفعول الدفيئة، أن تركز ثاني أكسيد الكربون المسؤول عن الاحترار المناخي بلغ مستويات قياسية في العام 2016 محذرة من “ارتفاع خطر في الحرارة”.

وأشارت الوكالة التابعة للأمم المتحدة إلى أن “المرة الأخيرة التي سجلت فيها الأرض هذا المحتوى من ثاني أكسيد الكربون كان قبل 3 إلى 5 ملايين سنة وكانت الحرارة أعلى بدرجتين إلى 3 درجات ومستوى مياه البحر أعلى بـ10 إلى 20 مترا مقارنة مع مستواها الراهن”.

فرانس 24 -






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :