-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 31-12-2017 10:53 AM     عدد المشاهدات 5585    | عدد التعليقات 0

آل التميمي يقيمون مهرجانا خطابيا لدعم القدس

الهاشمية نيوز - نظم ديوان آل التميمي في عمان مهرجانا خطابيا، دعما للقدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية والمسيحية، ومؤازرة للشعب الفلسطيني الصامد والمقدسيين والمناضلين في الأراضي المقدسة، والأسرى في سجون الإحتلال، ودعما للطفلة المجاهدة عهد التميمي.
تحدث في المهرجان، الذي أقيم بمقر ديوان آل التميمي مساء أمس، رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري ورئيس ديوان آل التميمي الدكتور هاني الحولاني التميمي.
وحذر المتحدثون مما تتعرض له القدس اليوم، والقضية الفلسطينية عامة، من أخطار ومؤامرات لتصفيتها بتواطؤ أميركي، مؤكدين ضرورة التصدي العربي الإسلامي لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للكيان الإسرائيلي المحتل، ونقل سفارة بلاده إليها،
وتوقف المتحدثون عند ما يسطره الشعب الفلسطيني بجميع شرائحه من بطولات وصمود يومي في وجه جرائم الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه، مشددين على أن يوم النصر والتحرير لا بد آت.
وأكدوا، خلال المهرجان الذي حضره حشد غفير من أهالي الديوان وعدد من المواطنين الأحرار، أن القدس المحتلة ستبقى فلسطينية عربية، مشددين على الوصاية الهاشمية التاريخية للقدس ومقدساتها المسيحية والإسلامية، وعلى دور الأردن في التصدي لمخططات الاحتلال الإسرائيلي بتهويد القدس وسرقة هويتها التاريخية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :