-

اقتصاد

تاريخ النشر - 29-12-2017 10:09 AM     عدد المشاهدات 858    | عدد التعليقات 0

تخفيض رسوم دخول الشاحنات بين الأردن ومصر

الهاشمية نيوز - وقعت اللجنة الاردنية المصرية للنقل البري في مدينة العقبة، أمس، اتفاقية تعاون بين الجانبين الاردني والمصري تقضي بتخفيض رسوم دخول الشاحنات بين البلدين الشقيقين.
وبين أمين عام وزارة النقل انمار الخصاونة ان الاتفاقية نصت على تخفيض رسوم الدخول السنوية للشاحنات لعدد من الرحلات من 1000 دينار إلى 600 دينار، فيما تم تخفيض رسم الرحلة الواحدة من 300 الى 100 دينار.
وقال إن الجانب المصري وافق على عدد من المطالب المتعلقة بالنقل بين الأردن ومصر والتسهيل من الاجراءات التي يتخذها الجانب المصري، بما في ذلك اعادة النظر بالرسوم المفروضة على الجانب الاردني.
ولفت الى ان فتح الحدود العراقية الاردنية سيخفف الضغط على الجانب المصري ويفتح منافذ جديدة للنقل بين الاردن ودول العالم والمنطقة العربية. - (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :