-

رياضة

تاريخ النشر - 25-12-2017 11:05 AM     عدد المشاهدات 724    | عدد التعليقات 0

أياكس يعزز وصافته بالفوز على فيليم

الهاشمية نيوز - هزم أياكس ضيفه فيليم تيلبورغ 3 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الهولندي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز فينلو على هيراكليس بنفس النتيجة وفوز غرونينغين على سبارتا روتردام 4 - صفر وفينورد على رودا كيركراده 5 - 1.

وسجل أهداف أياكس جاستن كلويفرت في الدقيقة 64 وكاسبر دولبيرغ في الدقيقة 72 وديفيد ناريس في الدقيقة 81، فيما سجل هدف فيليم تيلبورغ الوحيد فران سول في الدقيقة 53.

ورفع أياكس رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن أيندهوفن المتصدر، وتوقف رصيد فيليم تيلبورغ عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثانية، سجل لينارت ثاي ثلاثة اهداف، هاتريك، ليقود فريقه، فينلو لفوز كبير على هيراكليس 3 - 1 .

وجاءت أهداف ثاي في الدقائق 17 و55 و76 ، فيما جاء هدف هيراكليس الوحيد في الدقيقة 27 عن طريق روفن نيماير من ركلة جزاء، ورفع فينلو رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام هيراكليس صاحب المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثالثة، اكتسح غرونينغين ضيفه سبارتا روتردام 4 - صفر.

وسجل أهداف غرونينغين كل من لاس فيلدويجك في الدقيقة 49 وتوم فان ويرت في الدقيقة 74 وفريدريك هولست، لاعب سبارتا روتردام، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68 وريتسو دوان في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع غرونينغين رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد سبارتا روتردام عند 11 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، اكتسح فينورد ضيفه رودا كيركراده 5 - 1.

وسجل أهداف فينورد نيكولاي يورغنسن، هدفين، في الدقيقتين الأولى و56 وينس تورنسترا في الدقيقة الرابعة وستيفن برجيوس، هدفين، في الدقيقتين 89 والأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لرودا كيركراده سيمون غوستافسون في الدقيقة 50.

ورفع فينورد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد رودا كيركراده عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :