-

فن

تاريخ النشر - 20-12-2017 10:23 AM     عدد المشاهدات 794    | عدد التعليقات 0

فيلم (حبّة كاراميل) يُبصر النور الليلة .. وهؤلاء النجوم سيغيبون عن العمل

الهاشمية نيوز - تجتمع الممثلة ماغي بو غصن عند السابعة من مساء اليوم مع اهل الفن والإعلام في عرضٍ اوّل لفيلمها السينمائي الجديد "حبة كراميل"، على أن يُبصر النور في 21 كانون الأول الجاري في صالات السينما اللبنانية.


وكانت ماغي قد أطلقت أغنية الفيلم الّتي قدمتها بصوتها وتحمل عنوان "كوني انت" من كلمات أحمد ماضي، الحان جان صليبا، توزيع Behimavmedoski تسجيل وميكس وماسترينغ استوديو هادي شرارة.


وفي حديثٍ إلى برنامج "بصراحة" مع الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اذاعة "فايم"، أوضحت ماغي بو غصن أن اسباب تغيير تتر مسلسل "كراميل" الذي غنته النجمة نوال الزغبي في رمضان الفائت هو ان مضمون العمل تغيّر كلياً بحسب مضمون الفيلم لذا فالاغنية لم تعد تناسب المضمون الجديد. واضافت نوال الزغبي بالقلب وبتاخد العقل".


وعن الإستغناء عن بعض الأسماء كـ بونيتا سعادة، كارمن لبس وكارين سلامة، صرّحت ماغي "لقد قدّمن ادواراً مميزة في المسلسل لكن الفيلم الجديد وخصوصية السينما لا تسمح لهن بالاستمرار مع ابطال الفيلم لأن كاتب الفيلم لا يستطيع ان يتوسع كثيراً فيه".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :