-

فن

تاريخ النشر - 20-12-2017 10:19 AM     عدد المشاهدات 751    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان يتحدث عن تعرضه لهجوم من الصحافة .. إليكم التفاصيل

الهاشمية نيوز - شن الممثل المصري محمد رمضان هجوماً عنيفاً على الصحافة المصرية، موجها لها إتهاماً صريحاً بإسقاط اسمه من بيان محرك البحث "غوغل" الذي نشرته عن قائمة المشاهير الأكثر بحثا خلال عام 2017، والتي تصدرها في بيان "غوغل" الرسمي.

وأشار رمضان إلى أن ما حدث من حجب اسمه هي خطة مدبرة لعدم الاعتراف بأنه الرقم واحد. وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك": "بيان غوغل الرسمي، ولكن الإعلام والصحافة المصرية حجبوا اسمي من البيان، واكتفوا بإعلان باقي الأقسام.. علشان تخلص السنة وأنا مش رقم واحد وتكمل الخطة العظيمة بس".

واستشهد على ذلك بالبيان قائلا: "بس غوغل قالت مين رقم واحد في 2017 لا يستطيع احد تبديل إرادة الله".

وكان رمضان اثار ضجة كبيرة من خلال تلبيته رغبة طفل مريض من جمهوره بأن يراه قبل إجراء عملية جراحية.

من جهة ثانية، يكثف النجم الشاب عدد ساعات تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "الديزل"، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ليستعد لمسلسله الجديد "زين" الذي يعرض في موسم رمضان المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :