-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-12-2017 09:42 AM     عدد المشاهدات 470    | عدد التعليقات 0

(المياه) تطرح عطاء صيانة سيارات السلطة

الهاشمية نيوز - طرحت وزارة المياه والري عطاء جديدا مؤخرا لصيانة سيارات سلطة المياه بقيمة 800 ألف دينار، لغايات تحسين عمليات التشغيل والصيانة في كافة محافظات المملكة، بحسب الناطق الرسمي باسم الوزارة عمر سلامة.
وأكد سلامة في تصريح لـ "الغد"، أن العطاء، "يوفر مبالغ طائلة على سلطة المياه إضافة إلى توفير أثمان القطع اللازمة، خاصة وأن تكلفة صيانة الحفارة الواحدة في مشاغل السلطة تصل إلى عشرات آلاف الدنانير، مشيرا الى عدم توفر بعض القطع الضرورية لدى السلطة في بعض الأحيان".
وقال سلامة ان مشاغل الصيانة لسيارات الوزارة- السلطة يتركز على مدار الأعوام الماضية في أعمال الصيانة العادية الروتينية، فيما تعتبر الصيانة المستمرة لكافة منشآت المياه والمحطات والآليات والسيارات ومعدات المياه واحدة من أهم النشاطات والأعمال التي تقوم بها سلطة المياه.
وتتطلع المديرية إلى تطوير نظام شبكة الكمبيوتر لتغطية كافة الأعمال المحاسبية وحساب الكلفة المترتبة على جميع الأعمال المنفذة، بهدف الوصول إلى العمل بطرق تجارية تراعي بها الأجور والكلفة.
وتتكون مديرية المشاغل والصيانة من أقسام صيانة معدات المياه، وقسم صيانة السيارات، وصيانة الآليات، والمتابعة والتفتيش والحركة، وقسم الشؤون الإدارية والمالية، وقسم صيانة وتجهيز الآبار، وقسم السلامة العامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :