-

اقتصاد

تاريخ النشر - 11-12-2017 11:19 AM     عدد المشاهدات 834    | عدد التعليقات 0

مؤتمر دولي في عمان اليوم حول أمن المعلومات

الهاشمية نيوز - تنطلق صباح اليوم في مجمع الملك حسين للأعمال في عمان فعاليات المؤتمرالسنوي الأول للأمن الإلكتروني وأمن المعلومات تحت عنوان "تأمين المستقبل مع أمن المعلومات".
بعنوان تأمين المستقبل مع أمن المعلومات والذي تنظمه جمعية القوات المسلحة للاتصالات والإلكترونيات الأميركية AFCEA فرع الأردن.
وينعقد المؤتمر في دورته الأولى تحت رعاية سمو الامير فيصل بن الحسين المعظم الرئيس الفخري لجمعية القوات المسلحة للاتصالات والإلكترونيات الأمريكية AFCEA فرع الأردن، ليناقش على مدار ثلاثة أيام معالجة الاحتياجات والتحديات الأمنية الإلكترونية الرئيسة والاستخبارات الإلكترونية وكيفية المضي قدما في هذا المجال.
وسيتناول المؤتمر – الذي من المتوقع ان يحضره حوالي 300 شخصية محلية وعربية وعالمية – عدة محاور أهمها المسائل المتعلقة بالأساليب الحديثة والذكية لمحاولات الاختراق الأمني، وآليات التصدي للهجمات الإلكترونية ومكافحتها، وكيفية بناء فرق عمل متخصصه بالأمن الإلكتروني.
وأكدت رئيسة جمعية القوات المسلحة للاتصالات والإلكترونيات الأميركية AFCEA فرع الأردن المهندسة رولا العموري أهمية انعقاد هذا المؤتمر في دورته الأولى في الأردن.
وقالت العموري في تصريحات صحفية لـ"الغد" ان 30 متحدثا من 12 دولة سيشاركون في فعاليات المؤتمر الذي تنسجم أهدافه مع أهداف الجمعية لبناء القدرات والمعرفة واتاحة الفرص للتعليم من الخبراء في مضمار أمن المعلومات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :