-

رياضة

تاريخ النشر - 04-12-2017 12:39 PM     عدد المشاهدات 722    | عدد التعليقات 0

هدف سيلفا ينقذ مانشستر سيتي من فخ ويست هام

الهاشمية نيوز - احتفل النجم الإسباني المخضرم ديفيد سيلفا بتمديد تعاقده مع فريقه مانشستر سيتي مؤخرا، بعدما أحرز هدفا قاتلا، قاد به الفريق السماوي لتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه الصعب 2 - 1 على ضيفه ويست هام يونايتد في المرحلة الخامسة عشر للبطولة يوم الأحد.
وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي حقق انتصاره الثالث عشر على التوالي في البطولة، إلى 43 نقطة، ليعيد فارق النقاط الثماني الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه جاره اللدود مانشستر يونايتد.
في المقابل، تجمد رصيد ويستهام، الذي تكبد خسارته التاسعة في المسابقة هذا الموسم، عند عشر نقاط في المركز التاسع عشر، قبل الأخير.
وانتهى الشوط الأول بتقدم ويستهام بهدف مباغت حمل توقيع أنجيلو أوغبونا في الدقيقة 44.
وانتفض مانشستر سيتي في الشوط الثاني الذي تسيده تماما، حيث أدرك نيكولاس أوتاميندي التعادل في الدقيقة 57، فيما تكفل سيلفا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83.
وكان سيلفا قام يوم الخميس بتمديد تعاقده مع مانشستر سيتي حتى 2020.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :