-

فن

تاريخ النشر - 04-12-2017 12:18 PM     عدد المشاهدات 832    | عدد التعليقات 0

أزمة بين دينا الشربيني وابنة عمرو دياب والهضبة ينهي الموقف بهذا القرار

الهاشمية نيوز - كشفت تقارير صحفية أن بسبب توتر العلاقة بين جنا ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، تم استبدال ابنة الهضبة من المشاركة في فيلمه المنتظر "الشهرة" على أن تحل شقيقتها كنزي بدلاً منها.

وقالت التقارير أن عمرو دياب رشح ابنته جنا لتشاركه فيلمه المقبل "الشهرة"، وذلك بسبب موهبتها الكبيرة، إلا إنه تم استبدالها بشقيقتها كنزي بسبب عدم توافقها مع دينا الشربيني، بحسب موقع سيدتي.

وذكرت التقارير الصحفية أن دينا الشربيني لن تكون البطلة الوحيدة أمام عمرو دياب، وأنه تم التشاور مع كلاً من الفنانة شيرين رضا والفنانة ياسمين رئيس.

وعلى الرغم من هذه الأخبار المتداولة عن فيلم عمرو دياب المنتظر، إلا أن البعض أشار إلى أن الهضبة أجل هذه الخطوة في الوقت الحالي، نظراً لإعادة كتابة سيناريو العمل من جديد بعد تغير طاقم العمل به.

وحتى الآن لم تضح الرؤية هل سيبدأ عمرو دياب تصوير فيلمه "الشهرة" في القريب، أم أنه سيفضل الظهور على جمهوره من خلال البرنامج الجديد الذي تعاقد على تقديمه.

ومن جهة أخرى، وعلى الرغم من نفي عمرو دياب علاقته العاطفية مع دينا الشربيني، إلا أن مازالت بعض التسريبات تظهر على سطح من آن لآخر بشأنهما.

وعن برنامج عمرو دياب، فمن المقرر عرضه في شهر أكتوبر 2018 على شاشة قناة الحياة، مع العلم أنه سيكون بمواصفات عالمية وإنتاج ضخم ولن يصور في بلد واحد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :