-

فن

تاريخ النشر - 03-12-2017 10:44 AM     عدد المشاهدات 790    | عدد التعليقات 0

نيللي كريم لممثل عالمي شهير: لمست قلبي

الهاشمية نيوز - لحظات خاصة عاشتها الفنانة المصرية نيللي كريم، مساء الخميس، حين شاركت بحفل ختام الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولى. واكتملت تلك اللحظات بمشاركة الفنانة المصرية في تكريم الممثل العالمي أدريان برودي وتسليمه تكريم المهرجان على المسرح، وهي اللقطة التي علقت عليها عبر حسابها على "انستغرام".

ووجهت كريم رسالتها باللغة الإنجليزية إلى برودي، مؤكدة أنها منحته الجائزة بكل حب، وتقديرا لموهبته الفريدة، خاصة أنه يلمس قلبها في كافة الأدوار التي يلعبها.

وعبرت الممثلة المصرية عن إعجابها بالقصص التي يقدمها وتعيش معها كأنها حقيقية.

كما شكرته على قدومه إلى مصر، معربة عن أمنيتها في أن يستمتع بإقامته بها.

وشهد ختام الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي، تفاعلاً كبيراً من قبل النجوم المصريين مع الثلاثي الذي حضر وهم نيكولاس كيدج وبرودي و هيلاري سوانك .

إلى ذلك، أعرب النجوم عن سعادتهم للتواجد في مصر، في حين عبر بعضهم عن حزنه بسبب الحادث الإرهابي الذي وقع نهاية الأسبوع الماضي في العريش .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :