-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-12-2017 09:53 AM     عدد المشاهدات 541    | عدد التعليقات 0

أجواء مشمسة بأغلب مناطق المملكة

الهاشمية نيوز - تستمر درجات الحرارة نهار اليوم الجمعة أعلى من معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بقليل، حيث تسود أجواء باردة مع ساعات الصباح في عموم المناطق، تصبح غالبا مُشمسة وأقل برودة تدريجيا مع ساعات النهار، فيما تكون لطيفة في البحر الميت والعقبة.
ووفق موقع طقس العرب، فإن الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحيانا.
في حين تسود ليلا أجواء باردة بوجه عام، وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية، بينما تكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط في الجبال، وتزيد من الاحساس بالبرودة بشكل عام.
وتوقع "طقس العرب" أن ترتفع درجات الحرارة قليلاً نهار غد السبت، لتتجاوز معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية. وتسود أجواء باردة مع ساعات الصباح في عموم المناطق، تصبح غالبا مُشمسة وأقل برودة تدريجيا مع ساعات النهار، وتكون لطيفة في البحر الميت والعقبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :