-

فن

تاريخ النشر - 30-11-2017 11:01 AM     عدد المشاهدات 927    | عدد التعليقات 0

حسين فهمى يستأنف تصوير (السر) فى استوديو مصر .. الأحد المقبل

الهاشمية نيوز - يستأنف النجم حسين فهمى، تصوير مشاهده فى مسلسل "السر"، الأحد المقبل فى استوديو مصر، وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان نضال الشافعى وباقى فريق العمل، مع المخرج محمد حمدى.

وينتهى المخرج محمد حمدى من التصوير بالكامل خلال شهر ديسمبر المقبل، من أجل تسليم جميع الحلقات للشركة المنتجة، والتى بدورها ترسل الحلقات إلى القناة العارضة للمسلسل، فضلاً عن أن هناك ممثلين يشاركون فى السباق الرمضانى المقبل، ما يعجل بسرعة الانتهاء من تصوير العمل فى أقرب وقت.

مسلسل "السر" ينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، ويدور فى إطار أكشن اجتماعى، بطولة حسين فهمى، مايا نصرى، وفاء عامر، نضال الشافعى، ريم البارودى، ومجموعة من الشباب ومنهم محمد جمعة، ومحمود فارس، ومايا فارس، ومنه جلال، وآخرون، تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدى، إنتاج محمد فوزى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :