-

رياضة

تاريخ النشر - 28-11-2017 11:41 AM     عدد المشاهدات 772    | عدد التعليقات 0

ألافيس يقيل ثاني مدربيه بعد 13 جولة

الهاشمية نيوز - أعلن نادي ديبورتيفو ألافيس، صاحب المركز الأخير في الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الإثنين إقالة مدربه الإيطالي جياني دي بيازي بعد 7 مباريات فقط.
وحقق دي بيازي مع ديبورتيفو فوزين على ليفانتي، 2 - صفر، وإسبانيول، 1 - صفر، وخسر 5 مرات أمام ريال سوسييداد وبيتيس وفالنسيا وخيتافي وايبار.
وكان دي بيازي خلف لويس زوبيلديا الذي أقيل من منصبه بعد خسارة المباريات الأربع الاولى في الدوري أمام ليغانيس وبرشلونة وسلتا فيغو وفياريال.
وسيشرف على ألافيس، 6 نقاط فقط، بشكل موقت خافيير كابييو الذي تولى المهمة في الفترة الانتقالية بين المدربين زوبيلديا ودي بيازي وخسر مرتين أيضا أمام دييورتيفو لاكورونيا وريال مدريد.
وكان ألافيس بلغ نهائي كأس إسبانيا الموسم الماضي وخسر أمام برشلونة، بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو، المدرب الحالي لساوثهامبتون الإنجليزي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :