-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 28-11-2017 11:27 AM     عدد المشاهدات 818    | عدد التعليقات 0

زوجان يطلقان اسم مطعمهما المفضل على طفلتهما

الهاشمية نيوز - يعتبر اختيار اسم الطفل الجديد من أكثر التحديات التي تواجه الزوجين وخاصة بعد ولادة أول طفل لهما، إلا أن هاذين الأبوين لم يجدا أي صعوبة في اختيار اسم لطفلتهما الأولى، حيث دفعهما شغفهما بمطعمهما المفضل إلى إطلاق اسم المطعم على الطفلة.

بعد أن ارتادا مطعم "أوليف غاردين" المختص بالوجبات الإيطالية في ولاية أركنساس الأمريكية، يومياً على مدى شهرين، قرر الزوجان جاستين وجوردان أن يطلقا اسم المطعم على طفلتهما.

وقال جوردان كارتون (26 عاماً) بأنه قرر إطلاق اسم المطعم على طفلته الأولى، وعدّل عليه قليلاً ليصبح "أوليفيا غارتن". وأضاف "أنا من أصل إيطالي، فقد هاجر جدي إلى أمريكا في بداية القرن العشرين، لذا فأنا شغوف بالطعام الإيطالي وخاصة الباستا".

يذكر بأن جوردان وزوجته جاستن اعتادا على تناول الطعام يومياً في المطعم الإيطالي لمدة تجاوزت 7 أسابيع، لأن أسعار الوجبات كانت رخيصة ومناسبة لدخلهما، الأمر الذي وفر عليهما مئات الدولارات التي ادخراها لتحسين مستوى معيشتهم، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :