-

رياضة

تاريخ النشر - 27-11-2017 10:28 AM     عدد المشاهدات 670    | عدد التعليقات 0

نيمار وكافاني يقودان باريس إلى هزيمة موناكو

الهاشمية نيوز - عزز باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي بتغلبه على مضيفه موناكو 2 - 1، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، في الجولة الرابعة عشر من البطولة.
وسجل هدفي باريس سان جيرمان ادينسون كافاني في الدقيقة 19 ونيمار في الدقيقة 52 من ركلة جزاء ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لموناكو جواو موتينيو في الدقيقة 81.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب ، فيما توقف رصيد موناكو عند 29 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ليون.

بهذا الفوز، حافظ سان جيرمان على سجله خاليا من الهزائم محققا انتصاره الثاني عشر في الدوري هذا الموسم، مقابل التعادل في مباراتين ، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لموناكو هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في مباراتين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :