-

رياضة

تاريخ النشر - 24-11-2017 11:21 AM     عدد المشاهدات 880    | عدد التعليقات 0

فياريال يصعد إلى الدور الـ32 عبر شباك أستانا

الهاشمية نيوز - صعد فياريال الإسباني لدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، عقب فوزه المثير 3 - 2 على مضيفه إف سي أستانا الكازاخستاني في الجولة الخامسة، قبل الأخيرة، بالمجموعة الأولى للدور الأول للمسابقة يوم الخميس.
ورفع فياريال رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه أستانا، الذي ربما يفقد المركز الثاني، حال فوز سلافيا براغ التشيكي، صاحب المركز الثالث بخمس نقاط، على مضيفه مكابي تل أبيب الإسرائيلي، متذيل الترتيب بنقطة واحدة، في لقائهما الذي سيجرى في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.
وبادر جونيور كبنانغا بالتسجيل لمصلحة أستانا في الدقيقة 22، وتعادل دانيال ريبا أنتولين لفياريال في الدقيقة 39، ثم أحرز زميله سيدريك باكامبو الهدفين الثاني والثالث للفريق الإسباني في الدقيقتين 65 و83.
واشتعلت أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز باتريك توماسي هدفا آخر لأستانا، الذي حاول إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة دون جدوى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :