-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 21-11-2017 11:33 AM     عدد المشاهدات 2294    | عدد التعليقات 0

أفضل العلاجات لتقوية الأظافر

الهاشمية نيوز - تعاني الكثيرات من الأظافر الضعيفة التي تتكسر وتتقشر بسهولة، وأحيانا يكون هذا أمر وراثي وأحيانا يكون بسبب تعرض اليدين إلى الماء أو الإستعمال المفرط لطلاء الأظافر. إذا كنت تبحثين عن حل فعال لهذه المشكلة، ألقي نظرة على هذه العلاجات التي تستهدف مشاكل الأظافر وتساعد على تنشيط نموها في أسرع وقت.

Sally Hansen Nail Growth Miracle Serum
بفضل تركيبته المعززة بتقنية متطوّرة من البيبتيدات والبيوتين، ينشط هذا المركب النشط النمو الطبيعي للأظافر، لتصبح معه أطول بنسبة 59% في ظرف أسبوعين فقط. كذلك وعلى الفور، ينعّم ويطرّي البشرة الجافة والمتصلبة حول الأظافر، كما يقدّم المساعدة للأظافر على مقاومة الجفاف والأضرار التي تصيبها خلال نموها.

Nutra Nail Growth Treatment
يحتوي هذا العلاج على خلاصة الشاي الأخضر وتوت الأساي الغنية بمضادات الأكسدة التي تعالج الأظافر المتصلبة والجافة وتمنع تشققها وتقشيرها. كما يساعد هذا العلاج على ترطيب الأظافر بفضل إحتوائه على الكيراتيت الذي يساعد أيضا على تعزيز النمو.

Lauren B Botanical Nail Treatment
مزيج فعال من المستخلصات النباتية الغنية بالأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة وفيتاميني C و E بالإضافة إلى البيبتيدات ومادة البيوتين التي تتغلغل داخل الأظافر وتعزز نموها وقوتها.

Essie Grow Stronger Base Coat
ضعي طبقة من هذا الطلاء الشفاف المعزز بالفيتامين E والجينكو بيلوبا والمعادن الأساسية قبل وضع الطلاء الملون لحماية أظافرك ولتعزيز نموها وتقويتها.

Orly Nailtrition Nail Growth Treatment
إذا كنت تعانين من ضعف الأظافر بسبب إعتمادك للأظافر الأكريليك أو الجل لفترات طويلة، جربي هذا العلاج الفعال المعزز بخلاصة البامبو وبروتين القمح والكيراتين لدعم نمو الأظافر وإعادة بنائها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :