-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-11-2017 09:57 AM     عدد المشاهدات 558    | عدد التعليقات 0

جبهة هوائية تؤثرعلى المملكة وأمطار متوقعة بمختلف المناطق

الهاشمية نيوز - توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار اليوم، لتصبح دون معدلاتها الاعتيادية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية.
وأوضح موقع "طقس العرب"، أن رياحا جنوبية غربية نشطة السرعة تهب مع تكاثر للسحب على ارتفاعات مختلفة، وتعبر البلاد تدريجياً جبهة هوائية باردة خلال ساعات الصباح، تعمل على هطل الأمطار في المنطقة الشمالية، تمتد تباعاً إلى الوسطى، يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، ومع ساعات العصر والمساء الأولى، تمتد إلى أجزاء من المرتفعات الجبلية الجنوبية.
وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية، نشطة السرعة، مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية ويرافق ذلك تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية فيها وفي خليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
في حين، تسود أجواء باردة وغالباً غائمة في عموم المناطق ليلاً، وتهطل الأمطار على فترات في المرتفعات الجنوبية يرافقها تشكل للضباب وتدن في مدى الرؤية الأفقية، في حين تهطل زخات متفرقة من المطر في أجزاء متفرقة من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في الجبال.
وحذّر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق والطرق الصحراوية، بفعل الغبار والأتربة المثارة نتيجة هبوب الرياح النشطة، ومن خطر الانزلاق على الطرقات عند بدء هطل الأمطار.
كما حذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية، وخاصة ليلاً، في طرق المرتفعات الجبلية العالية بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.
وتوقع "طقس العرب"، أن تستمر درجات الحرارة نهار غد دون معدلاتها الاعتيادية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة وغالباً غائمة في عموم المناطق، مع هطل زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :