-

رياضة

تاريخ النشر - 20-11-2017 11:00 AM     عدد المشاهدات 756    | عدد التعليقات 0

ليفاندوفيسكي .. عنصر الحسم الثابت في بايرن

الهاشمية نيوز - ربطت تقارير إعلامية بين بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني والمهاجم ساندرو فاغنر لكن خلال مباراة الفريق يوم السبت أمام أوغسبورغ لكن روبرت ليفاندوفسكي أثبت أن الصفقة المحتملة لمهاجم هوفنهايم ستكون مجرد خطوة احترازية من جانب النادي البافاري.

وسجل ليفاندوفسكي هدفين ليساهم في الفوز على أوغسبورغ 3 -صفر ليعزز بايرن موقعه في الصدارة بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وقال حسن صالح حميدزيتش مدير الكرة في بايرن بشأن ليفاندوفسكي هداف البوندسليغا برصيد 13 هدفا من 12 مباراة "إنه استثنائي".

وليفاندوفسكي نفسه ليس راضيا بشكل كامل رغم أن البداية الباهتة للفريق في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الإيطالي السابق كارلو انشيلوتي، باتت جزء من الماضي.

وقال ليفاندوفسكي: ندرك أننا نستطيع اللعب بشكل أفضل، أوغسبورغ لعب بشكل دفاعي، بخمسة لاعبين في الخط الخلفي.

وأضاف: لم نلعب بشكل صحيح في الهجوم في البداية، لكن من خلال الصبر سنحت لنا الفرص، واصبحت الأمور أكثر سهولة بعد الهدف الأول.
ويعد ليفاندوفسكي (30 عاماً) هو المهاجم الصريح الوحيد في بايرن، وقد المح في وقت سابق خلال مقابلة صحفية أن الفريق بحاجة لمهاجم بديل.

وأوضح ليفاندوفسكي: سنرى من سيأتي ثم يمكننا الحديث باستفاضة. لكن لا أحد يتخيل أن يكون فاغنر مهاجم منتخب ألمانيا، أو أي لاعب أخر، بمثابة عنصر تهديد حقيقي لليفاندوفسكي في التشكيل الأساسي للفريق، حيث أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم وربما بايرن لا يستطيع إيجاد لاعب في مثل إمكانياته.

وقال مارفين هيتز حارس مرمى أوغسبورغ: إنه مهاجم يستطيع فعل أي شيء، يمكنه فعل المستحيل من العدم. وأشاد يوب هاينكس مدرب بايرن بمهاجمه البولندي: هو لم يفاجئني، اللاعبون من الطراز العالمي يسجلون الأهداف في أي وقت.

وقاد هاينكس فريق بايرن للفوز في جميع المباريات الثمان التي خاضها منذ عودته لمقعد المدير الفني كما أن مباراة أوغسبورغ شهدت تحقيق الفوز رقم 500 له خلال مسيرته كلاعب ومدرب، في إنجاز غير مسبوق.

ويدرك بايرن أن تفوقه بفارق ست نقاط على أقرب ملاحقيه لايبزغ الوصيف قد لا تكون كافية في هذه المرحلة من الموسم في سبيل السيطرة على لقب البوندسليغا مرة أخرى.

ويخوض النادي البافاري عدة مواجهات قوية قبل نهاية العام حيث يلاقي أندرلخت البلجيكي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا كما يواجه بوروسيا دورتموند في كأس ألمانيا.

والمدهش في الأمر أن الفوز على أوغسبورغ جاء في غياب خاميس رودريغيز وتوماس مولر وفرانك ريبيري وكينغسلي كومان وتياغو.

وقد ليفاندوفسكي يكون قادرا على قيادة بايرن للفوز بثلاثية تاريخية لكن ذلك يتوقف على مدى جاهزية الفريق، لكن في النهاية لا يوجد ما يمنع النادي البافاري من الحلم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :