-

رياضة

تاريخ النشر - 15-11-2017 11:45 AM     عدد المشاهدات 703    | عدد التعليقات 0

ألمانيا تنهي 2017 دون أي خسارة

الهاشمية نيوز - أفلت المنتخب الألماني من هزيمة محققة أمام ضيفه الفرنسي، وتعادل معه في الوقت القاتل 2 - 2 يوم الثلاثاء في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما في كولونيا.
وسجل أليكسندر لاكازيت، مهاجم أرسنال الإنجليزي، هدفي المنتخب الفرنسي في الدقيقتين 33 و71 ،وسجل تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ الهدف الأول للمنتخب الألماني في الدقيقة، 56 ثم خطف لارس شتيندل مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.
ومنذ خسارته أمام المنتخب الفرنسي صفر - 2 في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية "يورو 2016" بفرنسا، خاض منتخب الماكينات 20 مباراة ولم يخسر في أي منها، لكنه كان قريبا للغاية من خسارة هذه المسيرة الرائعة على يد الديوك الفرنسية إلا أن شتيندل أنقذ الموقف ببراعة.
وتأهل المنتخب الألماني بطل العالم إلى مونديال روسيا بتصدره المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية برصيد 30 نقطة من عشرة انتصارات كما تصدرت فرنسا المجموعة الأولى برصيد 23 نقطة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :