-

رياضة

تاريخ النشر - 12-11-2017 11:38 AM     عدد المشاهدات 704    | عدد التعليقات 0

الدنمارك تسقط بالتعادل السلبي أمام إيرلندا

الهاشمية نيوز - خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت المنتخب الدنماركي لكرة القدم بضيفه منتخب إيرلندا يوم السبت في ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2018 بروسيا.
وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليتأجل حسم المتأهل منهما لمباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.
ويحتاج المنتخب الدنماركي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف ليتأهل رسميا للمونديال فيما يحتاج المنتخب الإيرلندي للفوز بأي نتيجة ليحجز مقعده في المونديال.
وفشل المنتخب الدنماركي في التأهل مباشرة للمونديال بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية برصيد 20 نقطة بفارق خمس نقاط خلف المنتخب البولندي.
كما فشل المنتخب الإيرلندي في حجز تذكرة التأهل مباشرة للمونديال بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالتصفيات ، حيث حصد 19 نقطة بفارق نقطتين خلف المنتخب الصربي






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :