-

رياضة

تاريخ النشر - 10-11-2017 11:06 AM     عدد المشاهدات 579    | عدد التعليقات 0

كانافارو مدرباً لغوانزو الصيني

الهاشمية نيوز - أعلن نادي غوانزو إيفرغراند، بطل الدوري الصيني لكرة القدم في المواسم السبعة الاخيرة تعيين الإيطالي فابيو كانافارو مدرباً جديداً خلفاً للبرازيلي لويز فيليبي سكولاري.
وكان كانافارو (44 عاما)، مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا وريال مدريد سابقا قد أعلن الاحد استقالته من تدريب تيانغين كوانغيان، بعد أيام قليلة من قيادته الفريق إلى تأهل تاريخي لمسابقة دوري أبطال آسيا بحلوله ثالثا في الدوري المحلي بعد أن صعد به إلى الدرجة الأولى في الموسم الماضي.
وصرح كانافارو الذي سبق ان اشرف على غوانزو لفترة قصيرة مدتها سبعة أشهر في 2015 قبل أن يحل سكولاري محله: لقد قلت أني سأعود يوما، وأنا سعيد بذلك. خطط الفريق للسنوات المقبلة مثيرة جدا وهذا يجعلني متعطشا للعمل على انجازها.
وسيكون الهدف الأساسي لكانافارو مع غوانزو هو استمرارية تفوق الفريق وسيطرته على البطولة المحلية وكذلك الحصول على لقب ثالث في دوري أبطال آسيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :