-

فن

تاريخ النشر - 07-11-2017 10:19 AM     عدد المشاهدات 587    | عدد التعليقات 0

مواجهة شاملة بين مروان خوري ووائل جسّار .. إليكم التفاصيل

الهاشمية نيوز - يستأنف برنامج الفنان مروان خوري "طرب" تصوير حلقاته بعد توقف دام أسبوع، إذ عانى الفنان الشامل مروان خوري من وعكة صحية ولم يستطع بسببها الحضور للتصوير والغناء كما في كل حلقة.


لقاء مروان ووائل

ويلتقي اليوم مساءً مروان خوري بالفنان وائل جسار في حلقة قيّمة ستسجل في بيروت لعرضها قريباً. وكان جسار اتفق مع إدارة البرنامج على استضافته مع مروان منذ شهرين، لكن موسم الحفلات والسفر الذي كان يقضيه جسار بين لبنان وخارجه، بالإضافة إلى انشغالات مروان حالت دون تنفيذ اللقاء إلى اليوم حيث سيجلس الفنانان في إطار مواجهة شاملة في الحديث والغناء.

نوال الزغبي على اللائحة

وكان مروان خوري قد صوّر قبل أسبوعين حلقة خاصة مع فريق برنامج فويس كيدز في موسمه الأول، وعُلم أن عرض الحلقة قريباً وفيها مزج الأطفال بين الألوان الغنائية، كما استضاف مروان بعضاً من أولياء أمورهم وكان حديثاً مليئاً بالطرب الأصيل من أصغر النجوم في العالم العربي.

يُذكر أن الفنانة نوال الزغبي على لائحة برنامج مروان خوري حيث ستصوّر حلقة تكريمية كاملة وتكون الضيفة الوحيدة ضمن الحلقة التي ستغني إلى جانب مروان خوري بالإضافة إلى أغنيات منفردة، وتعود إلى تعاونها مع مروان في أغنية على دلعونا التي لحّنها لها بداية الألفية الجديدة ونالت شهرة واسعة.

ألبوم مروان منتصف الصيف

يُذكر أن الفنان مروان خوري يزور القاهرة في التاسع من الشهر الجاري للمشاركة في فعاليات مهرجانات وليالي دار الأوبرا المصرية، إلى جانب مجموعة من الفنانين العرب الذين شاركوا قبل أيام في المهرجان، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها مروان خوري في المهرجان باعتبار أن مشاركته تأتي كضيف دائم، إضافة إلى منحه تكريماً خاصاً من قبل الإدارة على أن يعود خوري إلى بيروت لاستئناف عمله في البرنامج ضمن ألبوم جديد يبصر النور منتصف الصيف المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :