-

فن

تاريخ النشر - 07-11-2017 10:16 AM     عدد المشاهدات 640    | عدد التعليقات 0

عابد فهد مرشح لأداء شخصية الملك فاروق .. هذه تفاصيل (حرب كرموز)!

الهاشمية نيوز - بالرغم من أنه يستعد لبدء نشاطه الفني الدرامي والسينمائي خلال أيام، حصل النجم السوري عابد فهد على فترة إجازة قصيرة قبل انشغاله بأعماله الفنية خلال الفترة المقبلة؛ وكشف عن تفاصيل تجربته الأولى في السينما المصرية.

عابد فهد ملك في السينما المصرية

وأبدى عابد فهد موافقة مبدئية على المشاركة ببطولة العمل السينمائي الجديد "حرب كرموز" أمام المصري أمير كرارة وغادة عبد الرازق ومنة شلبي ليكون هذا العمل بوابة دخوله إلى السينما المصرية بعد أن أثبت حضوره الدرامي من خلال تجربة مصرية واحدة بعنوان "كابتن عفت" أمام النجمة ليلي علوي.

وتدور أحداث الفيلم في فترة الأربعينيات حيث كان الحكم ملكياً في مصر، على أن يجسد عابد فهد شخصية إحدى الملوك في هذه الفترة؛ وجاء ترشيح الشركة المنتجة لعابد في شخصية الملك فاروق لتميّزه في تقديم هذه النوعية من الأدوار في الدراما السورية، وأكد منتج العمل محمد السبكي أنه ينتظر القرار النهائي لعابد فهد خلال أيام للتعاقد معه.

وخلال الفترة المقبلة سيحسم عابد فهد قراره النهائي إزاء المشاركة للبدء بتصوير مشاهده قبل انشغاله بتصوير عمله الدرامي الرمضاني الجديد الذي يعود به إلى الثنائية بينه وبين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسل طريق المأخوذ عن رواية للراحل نجيب محفوظ.

عابد يستعيد لياقته قبل التصوير

من ناحية أخرى، يعكف السوري عابد فهد على ممارسة الرياضة بنحو شبه يومي قبل بداية تصويره لأعماله الفنية السينمائية والدرامية والتي تشغله عن الرياضة لفترة طويلة؛ والمعروف عن عابد فهد حبه الشديد لكرة القدم حيث يشارك أصدقاءه دائماً في مباريات ودية تجمعهما بين الحين والآخر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :