-

فن

تاريخ النشر - 05-11-2017 10:54 AM     عدد المشاهدات 600    | عدد التعليقات 0

واصف تكشف عن عمرها الحقيقي .. وهذه وصيتها!

الهاشمية نيوز - اعترفت الممثلة السورية منى واصف مع الإعلامي باسل محرز في تصريحات صحفية، أنها تبلغ من العمر 75 عاماً .

وأضافت "انا متصالحة مع عمري، ولم أخف منه يوماً فما كنت أمارسه في صغري كالتمثيل والقراءة والسباحة لا أزال أمارسه حتى اليوم".

واوضحت ، أحب ان أصبح "ختيارة" وليس "عجوزًا"، لأنّ الزمن يُكسبها سحرًا خاصاً، مؤكدة أنّ من البديهي مع تقدّم الفنانين بالعمر، أن يأخذوا دوراً ثانياً أو ثالثاً، وأن تصبح أجورهم أقل من أجور الممثلين الشباب، ولذك فهي تعتبر أنّ الدور الجميل أهم من الأجر، ولهذا السبب لم ترفض يوماً دوراً جميلاً بسبب الأجر، وإنما تعتبر المشاركة حينها مساهمة منها في إنتاج العمل .

وكشفت منى واصف أن وصيّتها هي أن تدفن في مدافن والدتها ، وأضافت "إن لم يوافقوا، فليدفنوني في مدفن والدي في باب صغير بمدينة دمشق".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :