-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-10-2017 10:00 AM     عدد المشاهدات 471    | عدد التعليقات 0

ضبط 1550 حالة استخدام غير شرعي للمياه بالزرقاء

الهاشمية نيوز - كشف الرئيس التنفيذي لشركة مياهنا/ الزرقاء المهندس جريس دبابنة أن الإدارة ضبطت 1550 حالة استخدام غير مشروع للمياه من قبل بعض المشتركين في الزرقاء منذ بداية العام الحالي 2017 وحتى نهاية شهر أيلول (سبتمبر) الماضي.
وبين دبابنة أن كميات المياه التي تم هدرها من دون أن يتم احتسابها ضمن الفواتير التي تصدرها الإدارة للمواطنين المشتركين بشكل رسمي جراء الاستخدام غير المشروع بلغت 233 ألفا و500 متر مكعب، معتبرا أن هذه المياه تم هدرها بطريقة مخالفة للقانون وتم تفويتها على المشتركين.
ولفت إلى أن الشركة تقدم خدماتها في الزرقاء لقرابة 170 ألف مشترك، موضحا أن إيصال المياه لهؤلاء المشتركين يتم عبر برنامج توزيع المياه الدور وبشكل ميسر.
وقال دبابنة إن نسبة المشتركين بخدمة الصرف الصحي من عدد المشتركين بالمياه في الزرقاء تبلغ 75 %.
وطالب دبابنة المشتركين المترتب بحقهم ذمم مالية للشركة بضرورة الإسراع إلى مراجعتها لغايات تصويب أوضاعهم وتسديد الذمم المالية المترتبة بحقهم تجنبا لفصل خدمة المياه عنهم وتحميلهم الغرامات اللازمة، مشيرا إلى أن ديون شركة مياهنا في الزرقاء على المشتركين تبلغ زهاء 15 مليون دينار.
ولفت أن تحصيل الذمم المالية يعتبر أحد العوامل التي تساعد الشركة في تنفيذ المشروعات التي تهدف إلى تحسين واقع التزويد المائي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :