-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 25-10-2017 10:54 AM     عدد المشاهدات 450    | عدد التعليقات 0

معلقان بين الموت والحياة .. ويباغتها بطلب في غير محله

الهاشمية نيوز - فاجأ رجل بريطاني صديقته الأسترالية بخبر سعيد، بينما كانا معلقين بين الحياة والموت على متن طائرة أصيبت بخلل فني وهي في الهواء، وسط صرخات الخوف التي دبت بين الركاب.

وكان كل من البريطاني كريس جينز والأسترالية كيسي كينشيلا، على متن رحلة طيران آسيا QZ535 المتجهة من بيرث في أستراليا إلى بالي في إندونيسيا، عندما واجهت الطائرة مشكلة في ضغط الهواء بداخلها، الاثنين الماضي.

وتسبب هذا الخلل في هبوط الطائرة بشكل مفاجئ لمسافة 20 ألف قدم، والعودة إلى المدرج، وسط حالة من الخوف والهلع بين الركاب الذين كانوا مذعورين، إلا كريس وكيسي على ما يبدو.

ووسط هذا الصخب، وبينما كانت أنابيب الأكسجين تتدلى من سقف الطائرة، طلب جينز خطبة كينشيلا على متن الرحلة المخيفة التي لم تكمل طريقها إلى وجهتها في 15 أكتوبر الجاري.

فعلهاثانية على الأرض

وكان جينز ينوي اقترح الخطوبة على كينشيلا في بالي، لكن الخلل الفني الذي أصاب الطائرة غير خطته، ودفعه إلى تعجيل الطلب ليكون على متن الطائرة.

وقالت جينز في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: "لحسن الحظ قالت: نعم،". وأضاف: "لقد أعدنا التأكيد على خطبتنا مرة أخرى عندما وصلنا إلى الأرض بسلام".

وأعيدت جدولة الرحلة وقت لاحق من اليوم نفسه، وبينما واصل معظم ركابها رحلتهم إلى بالي، قرر آخرون إلغاء السفر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :