-

رياضة

تاريخ النشر - 10-10-2017 08:00 PM     عدد المشاهدات 362    | عدد التعليقات 0

الموت يغيب مدرب الفيصلي السابق مظهر السعيد

الهاشمية نيوز - الهاشمية نيوز-عمان:فقدت الاوساط الرياضية الاردنية المدرب الوطني مظهر السعيد الذي انتقل الى رحمة الله تعالى الثلاثاء بعد مشوار حافل بالإنجازات.

ونعى الوسط الرياضي فقيد الرياضة عن عمر ناهز 75 عاما والذي سبق وأن حقق العديد من الانجازات خاصة عندما اشرف على تدريب الفيصلي والمنتخب الوطني.

وسيشيع جثمان فقيد الكرة والرياضة الأردنية بعد صلاة ظهر الأربعاء من مدينة الحسين الطبية للصلاة عليه في مسجد ابو عيشة – أول طريق المطار - الى مثواه الأخير في مقبرة ام الحيران الإسلامية، فيما سيفتح باب العزاء بعد الدفن مباشرة ولمدة 3 أيام في منزل الفقيد الكائن بجوار مستشفى التخصصي والمقر السابق للنادي الفيصلي.

يشار الى أن الكابتن السعيد الذي يعتبر من أبرز المدربين الوطنيين والعرب والآسيويين يملك سجلاً حافلاً بالألقاب والانتصارات حيث حقق عشرات الألقاب والبطولات من ضمنها الثلاثية الاهلاوية في بطولة الدوري أعوام 75 و78 و79، واكثر من 15 لقبا مع الفيصلي وعدة ألقاب مع الوحدات، وكان قاد الفيصلي للقب وصيف بطل كأس الكؤوس العربية في عمان عام 96 ولقب وصيف بطل النخبة العربية في الدار البيضاء حينما تفوق الفيصلي على الرجاء البيضاوي المغربي 2 – 1.

كما درب العديد من المنتخبات الوطنية والعسكرية والمدرسية.

وكان السعيد بدأ حياته الكروية لاعباً في النادي الأهلي قبل ان تجبره الإصابة على الاعتزال المبكر والتفرغ للحصول على أعلى الشهادات في عالم التدريب والعمل مدرساً للتربية الرياضية في قطاع التربية والتعليم، مقدماً للكرة الأردنية العديد من اللاعبين والمدربين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :